القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سبب غضب المعارضة من حضور خالد يوسف وحمدين صباحي لاستقبال أحمد دومة

استاء عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من حضور المخرج خالد يوسف وحمدين صباحى لإستقبال احمد دومة بعد الافراج عنه اليوم .

وحسب اليوم السابع توجه حمدين صباحي، مؤسس حزب الكرامة، بتقديم الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، علي استجابته الكريمة الطيبة وإصداره القرار الجمهوري بالعفو عن أحمد دومة.


وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، إن هذا القرار أسبغ فرحة جماعية عميقة على قلوب كل من يعرف قدر أحمد دومة، معتبرا أنه يشكل علامة فارقة ويعطى دفعة قوية من الأمل لمواصلة السعي مهما كانت الصعاب حتي يتحقق الهدف.

غضب المعارضة من استقبال خالد يوسف حمدين صباحي لدومة 

حيث دون نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن غضبهم من حضور الثنائي حمدين صباحي والمخرج خالد يوسف إلى ساحة السجن الذي كان متوجد فيه أحمد دومة .


حيث قال راجى عفو الله @EmaarW #خالد_يوسف و #حمدين_صباحى بيغسلو سمعتهم بالتصوير مع دومة ومعتمدين انه كان مسجون ١٠ سنين وماحضر اى حاجه من اللي عملوه ، ياراجل دي البنت الغلبانة لسه بتعيط ومتشحتفة الى فضحتها والاخ الثاني لسه جاي من عند الس ف اح السوري .



بينما قال محدش يتوقعني @memeeeezzzz هي الناس مستغربة ليه صورة دومه مع خالد يوسف وحمدين   اقسم بالله هي دي الصورة اللي تليق بدومه فعلا  قلبا وقالبا يعني  ، مبروك عليه الحرية وربنا يفك كرب الناس كلها .


وقالت Yasmine Hafez (ياسمين) @yasmine_hafez تخيل بعد ١٠ سنين اول ناس تشوفها تبقي خالد يوسف ولسبب ما حمدين صباحي … مين صحي ناصريين ٢٠١٢ من النوم. بس دومة منور، ربنا يعوضه خير .

شاركونا بآرائكم في التعليقات .

تعليقات

التنقل السريع