القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف - ما هي إسفكسيا الغرق ويكيبيديا هل عبدالله ابن شمس البارودي ممثل (حرم جسمه من الأكسجين)

 سبب عبدالله حسن يوسف - يتسائل الكثير من المتابعين الكرام عن السبب الحقيقي لوفاة عبدالله ابن الفنان حسن يوسف ، والأسباب الحقيقية التي تسببت بوفاته وهل هو فعلاً بسبب الغرق أم أن الحادث ورائه شبهة جنائية .

أنا لله وإنا إليه راجعون ، توفي إلى رحمة الله تعالى عبدالله ابن شمس البارودي والفنان حسن يوسف اليوم في أحد قرى الساحل الشمالي بمحافظة مطروح .

سبب عبدالله حسن يوسف 

لمن لا يعرف فإن سبب عبدالله حسن يوسف هو بسبب حالة تحدث أثناء السباحة إسمها إسفكسيا الغرق ، وهي بسبب الغطس لفترة طويلة مع حرمان الجسم للأكسجين اللازم لوقت طويل ، وفي السطور التالية نتعرف على ما هي إسفكسيا الغرق ويكيبيديا .

ما هي إسفكسيا الغرق ويكيبيديا

إسفكسيا الغرق ويكيبيديا، تعد حالة إسفكسيا الغرق أو كما يعرف باللغة الإنجليزية Drowning isphicia هي حرمان الجسم من الأكسجين لفترة طويلة، مما قد يسبب الوفاة، وقد تدخل الماء إلى الأحبال الصوتية، وتسيب الحنجرة بالبلل والتشنج، والذي ينتج عنه انكماش فوري للعضلات حول الحنجرة، ليؤدي إلى الاختناق والغرق بسبب عدم التنفس لفترة طويلة.

الغمر الرئوي (IPE ، المعروف أيضًا باسم الوذمة الرئوية الناجمة عن السباحة ، SIPE) هي حالة تتطور فيها الوذمة الرئوية بسرعة أثناء الغوص أو السباحة القوية. تشمل الأعراض ضيق التنفس ونفث الدم. يكشف الفحص البدني عن علامات نموذجية للوذمة الرئوية الثنائية ، والتي يمكن تأكيدها بالأشعة أو بالموجات فوق الصوتية بجانب السرير.

هل عبدالله ابن شمس البارودي ممثل

من غير المعروف أن المرحوم عبدالله ابن الفنان حسن مصطفى والفنانة شمس الباردوي هو ممثل ، حيث لم يراه أحد من قبل في أي عمل تليفزيوني او سينمائي ، وتعزي أسرة أكروس إيجي ذوي الفقد داعين المولى عزوجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

تعليقات

التنقل السريع