القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موعد مباراة منتخب مصر وتونس الودية القادمة والقناة الناقلة لإذاعة الماتش

موعد مباراة منتخب مصر وتونس الودية القادمة في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ، تقرر أن تلعب مباراة المنتخب الوطني المصري الودية أمام منتخب تونس على ملعب الدفاع الجوي يوم 12 سبتمبر الجاري.

ذلك حيث أنهى محمد غرابة ، المدير الفني للمنتخب الوطني ، إلى جانب إداريي المنتخبين مينا سامح وعلي محمد علي ، الترتيبات الخاصة بمعسكر الفراعنة التدريبي الذي سينطلق في القاهرة في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر وتونس الودية القادمة والقناة الناقلة لإذاعة الماتش

بينما يواجه المنتخب المصري إثيوبيا في المعسكر التدريبي المقبل يوم 8 سبتمبر ، الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2024 ، والتي ستلعب في كوت ديفوار ، حيث يتأهل الفراعنة رسميًا بعد فوز جماعي. ثم مباراة ودية أمام تونس في القاهرة يوم 12 سبتمبر.

  • الموعد  / الثلاثاء 12 سبتمبر
  • التوقيت /  غير معروف
  • القنوات الناقلة / أون تايم سبورت - الوطنية الرياضية التونسية
  • ملعب المباراة / استاد الدفاع الجوي

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الرابعة اليوم ، حيث يواجه غينيا في التصفيات الإفريقية برصيد 12 نقطة ، تليها غينيا بـ 9 نقاط ، وملاوي وإثيوبيا بـ 4 نقاط لكل منهما ، ويتأهل المنتخب المصري رسميًا إلى النهائي.

قائمة منتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي).

الدفاع: محمد هاني (الأهلي)، هشام صلاح (الاتحاد)، أحمد رمضان بيكهام (سموحة)، ياسر إبراهيم (الأهلي)، على جبر (بيراميدز)، محمد عبدالمنعم (الأهلي)،

محمود مرعي (فيوتشر)، محمد حمدي (بيراميدز)، أحمد أبوالفتوح (الزمالك).

الوسط: مروان عطية (الأهلي)، مهند لاشين (فيوتشر)، حمدي فتحي (الأهلي)، غنام محمد (فيوتشر)، محمود حمادة (فاركو)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، محمد هلال (البنك الأهلي)، محمد رضا بوبو (فيوتشر).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفي فتحي (بيراميدز)، حسين الشحات (الأهلي)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون)،

محمود كهربا (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، مصطفى محمد (نانت).

ومن المقرر أن تنقل قناة on time sports المباراة عبر شاشتها وفي تغطية كاملة للمباراة والاستوديو التحليلي واجراء لقاءات مع اللاعبين من أرض الملعب .

تعليقات

التنقل السريع