القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سبب تصدر #مني_فاروق تريند تويتر في مصر

تصدر الفناة المصرية الشابة منى فاروق تريند موقع التواصل الإجتماعي تويتر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، وذلك بالتزامن مع أنباء اعتزالها العمل الفني .

فقد أعلنت الشباة المصرية التي تعمل في الوسط الفني في مصر منى فاروق عن أزمة تعيشها مؤخراً بسبب عدم حصولها على فرصة عمل تصرف منها على معيشتها .

وقالت منى فاروق أنها تعاني بسبب عدم الحصول على وظيفة تغطي من خلالها المصاريف الشخصية ، مؤكدة أنها سوف تطرد من شقتها بسبب عدم دفع الإيجار .

سبب اعتزال منى فاروق

وقالت منى فاروق أنها اعتزلت العمل الفني ، خصوصاً بعد المصاعب الكبيرة التي تواجهها في حياتها الشخصية ، منذ حادثة تسريب الفيديوهات الشهيرة لها .

وصرحت الفنانة المصرية الشابة منى فاروق لأحد المواقع الصحفية قائلة ،  

- حاسة إني منبوذة ومكروهة وبفكر جدياً في الانتحار
- مش عارفة أخد كارنيه النقابة وكل ما أكلم حد يقول ربنا يسهل
- أنا عارفة السبب ورا رفضهم وكلنا عارفين - الكل بيغلـ ط وبيرجع يشتغل عادي اشمعنا أنا
- لجأت لكل الأبواب ومفيش فايدة خلاص أروح أهاجر بقى
- عملت كذا عمرة وتوبت وعاوزة أشتغل معنديش فلوس
- بتضايق من كلام الناس على السوشيال ميديا الآن

منى فاروق تتصدر تريند تويتر

ومع تصدر وسم #منى فاروق تريند موقع تويتر ، فقد علق عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي على الأزمة الأخيرة التي تعيشها منى فاروق مؤخراً : 

حيث قالت 𝑶𝒎 𝒀𝒔𝒂𝒂𝒊𝒏🍓 مجتمع مريض جدا كأنهم ملايكة مش بيغلطوا ما يصدقوا يلاقوا اي فضيحة حتى ينهشوا صحابها حتى يموت من كلامهم انتوا خلاص مبتغلطوش ، الحمد لله أن النار والجنه مش بيد البشر ، ربنا يهديكي يابنتي ويوفقك افتحي صفحة جديدة كده، كده المجتمع لم يرحم حد ولم يسلم منه حد، هو ده طبع البشر  #مني_فاروق .

وقال Ahmed Salah (abn.elnezeer) الصح والطبيعي ان الاتنين يتحاسبوا لكن  #خالد_يوسف الشعب شايفة بطل قومي ومخرج رائع ، ونسي الشعب الى عمله خالد وبيحاسب #منى_فاروق .. طيب ومين يحاسب خالد ؟؟ .

وقالت د.تقى المجالي #منى_فاروق فنانة مصرية قامت بعمل منافي للأخلاق مع المخرج #خالد_يوسف والنتيجة:تم وصمها واستبعادها من العمل وتهديدها أما المخرج المصون فلا يزال يعمل ويخرج أهم المسلسلات، نتيجة تظهر ازدواجية المعايير والتمييز بين ذنب وذنب بناءً على جنس مرتكبه فقط😏 ملاحظة:أؤيد منعهما معا من العمل.

وقال A٤٨ @Amr_T48 تخيل واحد مريض دمر مستقبل بنت و حياة أهلها والمريض ده رجع يتصدر الصورة بكل بجحه لسبب بسيط كان من رموز ٦/٣٠ انما منى فاروق لأ لازم تتعلم الأدب ومع كل كلمة نفكرها بالماضي الأسود بتاعها وندوس عليها ونقفل كل الأبواب في وشها ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء #مني_فاروق

تعليقات

التنقل السريع