القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الف سلامة ياونش.. قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي بالتفاصيل

يتسائل الكثير من جمهور نادي الزمالك على اخر اخبار الحالة الصحية لمدافع القلعة البيضاء محمود حمدي الونش وتفاصيل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً .

ذلك حيث تعرض محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك للإصابة خلال مباراة فريقه أمام النادي الإسماعيلي في مسابقة الدوري والتي انتهت بخسارة الأبيض .

اخر اخبار إصابة الونش بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي بالتفاصيل

ذلك بينما  كشف رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة عن إصابة محمود حمدي "الونش" بقطع جزئي في الرباط الصليبي بالقدم اليسرى ، مؤكداً على سفر اللاعب خلال الفترة المقبلة لإجراء اللاعب لجراحة في ألمانيا .

 ومن المقرر أن يتم تحديد الإجراء الطبي الذي سيتم مع اللاعب خلال الجراحة وفقا لما هو متبع في مثل تلك الإصابات ، وكان الونش قد تعرض لإصابة في أوتار العضلة الخلفية في بداية الموسم وغاب على أثرها لمدة تقارب من الستة أشهر.

وعاد الونش للمشاركة مع الزمالك لأول مرة في منتصف مارس بمواجهة إنبي في الدوري ضمن منافسات الجولة 21  وخاض الونش 12 مباراة مع الزمالك هذا الموسم بينهم ثلاث مباريات قبل إصابته الأولى.

ويلعب الزمالك مباراته المقبلة غدا الإثنين أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري ، ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق.

ألف سلامة عليك ياونش .

تعليقات

التنقل السريع