القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أفضل طريقة لتنظيف الحمام على الطريقة الصينية

الكثير منا تواجهه مشكلة عدم نظافة الحمام الخاصة بي ، خصوصاً وأنه مع الوقت تتكون العديد من الرواسب على السيراميك والأدوات الصحية الموجودة في الحمام الخاص بنا .

يقولون أن الطريقة الصينية هي الأقوى في إزالة البقع والرواسب ، خصوصاً مع طرح العديد من المنتجات الصينية في الأسواق ، والتي تفوقت على البديل المحلي .

وامتلأت صفحات التيك توك بالعديد من المنتجات العصرية والجديدة والتي تحتوي على أقوى المنظفات لقاعدة الحمام والسيراميك والحوض والقيشاني .

أفضل طريقة لتنظيف الحمام على الطريقة الصينية

ذلك حيث يحتاج الكثيرين لمعرفة الطريقة الأفضل والأنسب لتنظيف الحمام من الرواسب خصوصاً وأن هناك بعد المساحيق بدون ذكر أسماء لا تتمكن من تنظيف هذه البقع .

الحمام يتحول بنسبة 360 درجة من حمام غير نظيف وملئ بالأتربة والرواسب ، إلى حمام كالجديد ، سوف يذهل كل من يأتي لزيارة منزلك واستخدام الحمام الخاص بك .

الأدوات المستخدمة في تنظيف الحمام على الطريقة الصينية .

بالتأكيد سوف نحتاج إلى عدد من الأدوات والقطع المستخدمة في تنظيف الحمام ، كما تفعل شركات تنظيف المنازل ، وبالتأكيد علينا أن لا نبخل في المواد المستخدمة .

حيث أن المواد الأعلى سعراً بالتأكيد سوف يكون لها مفعول قوي على اذابة الدهون والأوساخ المتراكمة ، مثال (الكلور - اللهلوبة - غسول تنظيبف السيراميك والقواعد - إلخ ) .

ومن ضمن المواد التي سوف نحتاجها لتنظيف الحمام هي : كلور - لهلوبة - فينيش - ديتول - صابون جيل (بيريل) - فرشاة حمام خشنة - سلك ألمونيوم ناعم .

طريقة تنظيف الحمام على الطريقة الصينية 

البداية نقوم بالفرشاة مع الصابون والكلور بتنظيف سيراميك الحوائط والأرضيات ، بشكل قوى ومتكرر ، وسوف تنبهرون من النتيجة النهائية بعد التنظيف .

ثانياً نقوم بتلميع النواكل والخلاط وكافة الأدوات الصحية المكونة من الألمونية والاستانلستيل ، بالسلك الناعم مع اضافة بعد الصابون السائل والماء .

ومع تكرار عملية تنظيف النيكل سوف يعود كالكديد ، كأنه من المصنع وغير مستخدم من قبل ، وبعد الإنتهاء من تلك الخطوة سوف ندخل على الخطوة التالية .

في النهائية باستخدام الفلاش سوف نسكب القليل منه مع الكلور في قاعدة الحمام ، ومن ثم استخدام الفرشاة المخصصة للحمام ، والتي يقتصر استخدامها على القاعدة فقط .

ونستمر في تنظيف القاعدة من الرواسب والأوساخ المتراكمة فيها ، حتى يتم ازالة كافة الرواسب بالداخل ، أما القاعدة بالخارج فيمكنك سيدتي تنظيفها بالسلك الألمونيوم وفرشاة البلاط .


بالتوفيق ..

تعليقات

التنقل السريع