القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بالصور.. نابولي يفوز على انتر ميلان بعد حسم الكالشيو رسمياً

 حقق نادي نابولي فوزاً على ضيفه إنتر ميلان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم .

واستقبل نابولي ضيفه انتر ميلان ملعب دييجو مارادونا، وذلك كم منافسات الجولة السادسة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

ذلك حيث لعب إنتر ميلان المباراة ب 10 لاعبين منذ الدقيقة 41 بعد طرد روبرتو جاليارديني الذي حصل على إنذارين في الشوط الأول.

ذلك بينما تقدم نابولي بأول الأهداف عن طريق أنجويسا بالدقيقة 67، فيما تعادل روميلو لوكاكو للإنتر "82"، وعاد الأول ليتقدم بالثاني لجيوفاني دي لورينزو "85"، قبل أن يحرز جايتانو الهدف الثالث "90+4".

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 86 نقطة بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد إنتر عند 66 نقطة بالمركز الثالث ، وثأر نابولي بفوزه اليوم، من الخسارة بهدف نظيف أمام إنتر ميلان في الدور الأول من البطولة.

مرت الدقائق العشر الأولى هادئة من الجانبين، حتى جاء التهديد الأول لنابولي بالدقيقة 11، بعد ركلة حرة نفذها زيلينسكي بطريقة سريعة وخادعة إلى أنجويسا الذي أطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم ، أنجويسا عاد بفرصة خطيرة بالدقيقة 17، بعدما استلم تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة أرضية زاحفة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس أونانا.

ووسط تراجع إنتر نجح نابولي في فرض حصار شديد على دفاع النيراتزوري، وفي الدقيقة 40 نفذ زيلينسكي ركلة حرة بطريقة مباشرة، كادت أن تخدع الحارس أونانا، لكنها مرت بجوار المرمى ، وبعد دقيقة واحدة حصل جاليارديني على البطاقة الصفراء الثانية بعد عرقلته لأنجويسا، ليطرد بالكارت الأحمر.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، كاد لوكاكو أن يسجل هدفا على عكس سير اللقاء، بعدما استلم تمريرة ذكية من باريلا بين دفاع نابولي، ليطلق تسديدة من داخل المنطقة، ضربت الشباك الجانبية للمرمى ، أونانا تألق ومنع نابولي من زيارة الشباك في الثواني الأولى من الشوط الثاني، بعد ركنية نفذت قصيرة وصلت إلى دي لورينزو الذي سدد كرة تصدى لها حارس النيراتزوري.

ألف مبروك لعشاق نابولي .

تعليقات

التنقل السريع