القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

في 5 خطوات.. شروط قبول موقعك في Google AdSense

 شروط قبول موقعك في Google AdSense بالتأكيد الكثير منا يريد التعرف على الشروط الكاملة لتقديم المدونة الخاصة بي في جوجل ادسنس ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث وضعت جوجل عدد من الشروط التي يجب أن يجتازها موقعك لقبول موقعك الإلكتروني أو (مدونتك) على بلوجر في جوجل أدسنس في أي مكان كنت .

شروط جوجل ادسنس

Google AdSense هو برنامج يتيح لك كسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، هناك بعض الشروط التي يجب أن يستوفيها موقعك حتى يتم قبولك في البرنامج.

1. يجب أن يكون موقعك عالي الجودة وأصليًا

تريد Google التأكد من أن الإعلانات المعروضة على شبكتها عالية الجودة وذات صلة بمحتوى مواقع الويب التي تظهر عليها. لذلك ، يجب أن يستوفي موقعك المعايير التالية:

  • يجب أن تكون مكتوبة بشكل جيد وغنية بالمعلومات.
  • يجب أن يكون المحتوى الأصلي الذي قمت بإنشائه بنفسك.
  • يجب ألا تحتوي على أي بريد عشوائي أو محتوى للبالغين أو مواد أخرى غير لائقة.

2. يجب أن يكون لموقعك حد أدنى من حركة المرور

تريد Google أيضًا التأكد من أن الإعلانات المعروضة على شبكتها يشاهدها عدد كبير من الأشخاص. لذلك ، يجب أن يحتوي موقعك على حد أدنى من حركة المرور قبل أن يتم قبوله في برنامج AdSense. يختلف المقدار الدقيق لحركة المرور المطلوبة تبعًا لنوع المحتوى الذي يقدمه موقعك.

3. يجب استضافة موقعك على خادم آمن

تطلب Google من جميع ناشري AdSense استضافة مواقعهم على خوادم آمنة. هذا يعني أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يستخدم بروتوكول HTTPS ، الذي يقوم بتشفير جميع البيانات المنقولة بين موقع الويب الخاص بك ومتصفح المستخدم.

4. يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا

لإنشاء حساب AdSense ، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلا يزال بإمكانك المشاركة في البرنامج ، ولكن يجب أن يقوم أحد الوالدين أو الوصي بإنشاء حساب لك.

5. يجب أن توافق على شروط خدمة Google AdSense

بمجرد استيفاء جميع الشروط المذكورة أعلاه ، يمكنك إنشاء حساب AdSense والبدء في عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من البدء في كسب المال ، يجب أن توافق على شروط خدمة Google AdSense. تحدد هذه الشروط القواعد واللوائح التي يجب عليك اتباعها من أجل المشاركة في البرنامج.

باتباع هذه الشروط ، يمكنك التأكد من أن موقعك مؤهل لبرنامج Google AdSense وأنه يمكنك البدء في جني الأموال عن طريق عرض الإعلانات.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لزيادة فرص قبولك في Google AdSense:

  • تأكد من أن موقعك مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام.
  • استخدم صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة.
  • اكتب محتوى جذابًا سيجعل المستخدمين يعودون للمزيد.
  • قم بالترويج لموقعك على وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الأخرى عبر الإنترنت.
  • بناء مجتمع قوي حول موقعك.
  • الرد على تعليقات المستخدم والأسئلة على الفور.
  • حافظ على موقعك محدثًا بمحتوى جديد.

باتباع هذه النصائح ، يمكنك إنشاء موقع ويب عالي الجودة يُرجح قبوله في برنامج Google AdSense.

تعليقات

التنقل السريع