القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

التوقيت والموعد الرسمي مباراة الأهلي والوداد ، نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 توقعات الفائز

سيكون نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 هو المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2023 ، والموسم 60 من البطولة الإفريقية الأولى لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، والنسخة 28 تحت لقب دوري أبطال أفريقيا الحالي. والتي تقام بنظامي الذهاب والإياب.

وتأهل للدور النهائي كلاً من الأهلي المصري والوداد المغربي. والذي استطاع الوداد تحقيق الفوز بالبطولة العام الماضي على حساب المارد الأحمر المصري ، بينما يسعى الفريق المغربي هذا العام لتحقيق البطولة الثانية له على التوالي والرابعة في تاريخه.

التوقيت والموعد الرسمي مباراة الأهلي والوداد

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يتقابل فيها الأهلي المصري والوداد في المباراة النهائية من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث استطاع الوداد تحقيق البطولة ثلاث مرات على حساب الأهلي عامي 2017 و2022 .

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 توقعات الفائز

الاهلي

الأهلي هو النادي الأكثر نجاحًا في تاريخ CAF دوري الأبطال ، بعد أن حقق البطولة رقماً قياسياً 10 مرات. ويخوض الأحمر النهائي الرابع له على التوالي.

كان الأهلي في حالة جيدة في دوري أبطال أفريقيا 2023 ، بعد أن كان في مستوى ضعيف في دور المجموعات ، ولكن استطاع الأحمر بعدها تحقيق الفوز في الدور ربع النهائي على الرجاء المغربي ، والفوز على الترجي التونس في نصف النهائي.

يقود الأهلي مارسيل كولر ، وهو المدرب السويسري الذي يقدم مستوى مرجو أثار إعجاب جماهيره من داخل مصر وفي الخارج ، بعد تحقيق الفوز على أقوى الفرق وهي الرجاء المغربي والترجي.

الوداد

الوداد المغربي من أكثر الأندية نجاحا في المغرب بعد أن فاز بالبطولة المغربية 20 مرة. كما فازوا بلقب CAF دوري الأبطال ثلاث مرات ، عامي 1992 و 2017 و2022.

واستطاع الوداد البيضاوي المغربي الفوز في الدور ربع النهائي على نادي سيمبا التنزاني ، وتأهل الفريق المغربي أيضاً إلى الدور النهائي بعدما تأهل على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بعدما تعادل مع في بريتوريا بنتيجة 2-2.

يقود فريق الوداد سفين فاندنبروك المدير الفني البلجيكي. والذي يسعى لإستكمال نتائجه الطيبة في دوري الأبطال خصوصاً وأن الروح التي ظهرت على لاعبيه في مبارتي صنداونز تبشر بتقديم أفضل مالديهم للتتويج باللقب.

وكان الوداد البيضاوي المغربي قد حقق الفوز على الأهلي المصري في بطولة العام الماضي محققاً اللقب بعدما فاز عليه بنتيجة 2-0 بأقدام لاعبه زهير المترجي ، في لقاء أقيم في مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية.

توقعات الفائز ببطولة دوري ابطال افريقيا

كانت هذه مباراة صعبة للغاية. كان الفريقان متكافئين بشكل متساوٍ وكانا في حالة جيدة في دوري أبطال أفريقيا 2023.

ومع ذلك ، أعتقد أن الأهلي كان لديه ميزة طفيفة. هم حامل اللقب ولديهم المدرب السويسري المخضرم في مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي والوداد ، نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والوداد ، نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 ، الذهاب يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023 في استاد القاهرة ، بينما ستكون مباراة الإياب يوم 11 يونيو من نفس الشهر على أ{ضية ملعب استاد محمد الخامس ..

ستكون هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الأهلي والوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا. المرة الأولى كانت في عام 2022 ، عندما فاز الوداد 2-0 وتوج باللقب.

ويتطلع الأهلي للفوز بلقب دوري الأبطال الحادي عشر في تاريخه ، بينما يتطلع الوداد البيضاوي المغربي للفوز باللقب الرابع.

مشاهدة ممتعة وطيبة للجميع ..

تعليقات

التنقل السريع