القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الساعة كام موعد مباراة الأهلي والكويت الكويتي اليوم 2022 في نهائي البطولة العربية لكرة السلة والقناة الناقلة

 موعد مباراة الأهلي والكويت الكويتي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة في الكويت 2022 ، حيث انتهى لقائي نصف النهائي من البطولة بتأهل النادي الأهلي على حساب كاظمة الكويتي ، والكويت الكويتي على حساب بيرون اللبناني .

ففي لقاء نهائي قوي من العيار الثقيل سيكون على مشجعي وعشاق نادي الأهلي المصري وفريق الكويت الكويتي مشاهدة القمة العربية لكرة السلة في النهائي الذي سيكون الأقوى في هذه البطولة حتى الآن نظراً لأنه يجمع بين اثنين من أقوى الفرق العربية .

النادي الأهلي كان قد حقق فوزاً على نادي كاظمة الكويتي بنتيجة 95-91 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على صالة الإتحاد ، لينهى الكويتي الكويتي هو الآخر مباراته أمام بيروت اللبناني بنتيجة 84-74 .

وحضر اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة لمشاهدة مباريات الدور قبل النهائي من البطولة العربية للاندية رجال رقم 34 بالكويت في وجود امانة الاتحاد واللجنة الفنية للبطولة .

ينطلق نهائي البطولة العربية لكرة السلة بين النادي الأهلي المصري ونادي الكويت الكويتي اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري ، في تمام الأوقات التالية : 

  • 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
ويذاع اللقاء بشكل حصري عبر قناتي الكويت الرياضية سبورت بلس ، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية الثانية بتعليق أفضل المعلقين بتلك القنوات .

مشاهدة ممتعة وطيبة للجميع .

تعليقات

التنقل السريع