القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حصريا تفاصيل تسريب ضياء السيد بعدم ضم شيكابالا ورد فعل اللاعب ونادي الزمالك

 قام عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر فيديو لحظة دعابة الكابتن ضياء السيد عند استضافته في أحد البرامج التليفزيونية . وأثناء تجهيز الحلقة وتركيب المايك الخاص بالكابتن ضياء ، قال ساخراً أنا مش هضم شيكابالا مما أثاء حفيظة جمهور الأبيض نادي الزمالك .


وفي أول رد فعل من الكابن ضياء السيد على التسريب الذي تم تدواله على نطاق واسع منذ الصباح ، انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى واثناء ولايتى مع الامريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب .

وأكمل اما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى .

وقال أحد النشطاء رداً على التسريب "شفت الفيديو المسرب لكابتن ضياء السيد والحقيقة شايف أنه تصرف وضيع وحقير من اللي نشره ولو هو إعلامي أو عامل في الإعلام لازم تتم محاسبته على مخالفته لقواعد ومبادئ المهنة .. للمصادر الحق في حماية ما يقولونه خارج التسجيل سواء على سبيل الهزار أو الجد .. بس التعصب جنن الناس "  .

 فيما قال النجم أحمد حسام ميدو "أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احتراعندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الاول عندما كان مساعدا لبرادلي يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية" .

تعليقات

التنقل السريع