القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

#ابوتريكه_مش_ارهابي يتصدر تويتر بعد إعلان لائحة المدربين على قوائم الإرهاب الجديدة

تصدر محمد ابو تريكه لاعب النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي في قناه بي ان سبورت الحالي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وذلك بعد إعلان لائحة المدربين على قوائم الإرهاب الجديدة بجمهوريه مصر العربيه والذي شملت اسم اللاعب.


وكانت قد قضت محكمة النقض المصرية أيضاً بتأييد إدراج 1529 شخصاً على قوائم الارهاب، من بينهم قيادات الصف الأول لجماعة الأخوان وابنائهم ورجال الأعمال الاخوان، واخرين من بينهم ابو تريكة.

وحسب يورو نيوز فقد ونص الحكم على الإدراج لمدة 5 سنوات، تبدأ من وقت إِصدار قرار الإدراج من محكمة الجنايات الصادر عام 2018.

وصدر الحكم بعد رفض الطعون المقدمة من المدرجين على القرار.وبات حكم النقض نهائياً ولا يجوز الطعن به مجدداً.وأوصت نيابة النقض، صاحبة الرأي الاستشاري غير الملزم لمحكمة النقض، برفض الطعون المقدمة من المدرجين.

وكانت محكمة جنايات في القاهرة قد قررت في كانون الثاني/ يناير 2017 إدراج اسم اللاعب على قوائم " الإرهاب" لاتهامه بتمويل الأخوان المسلمين، الجماعة المحظورة التي صنفتها القاهرة في 2013 "منظمة إ"، بعد شهور من إطاحة الجيش بالرئيس الإسلامي محمد مرسي، المنحدر من الجماعة.

ونُشر الحكم بعد ذلك في الجريدة الرسمية في عام 2018، واستأنفه هو والمتهمون الآخرون

تعليقات

التنقل السريع