القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قرار مفاجئ من الزعيم عادل امام بشأن مشاركته في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 المقبل

 في قرار مفاجئ الى الزعيم عادل امام بشان مشاركته في ماراثون وسباق مسلسلات رمضان لعام 2021 الجاري وحسب مجلة هي قرر الزعيم عادل امام عدم الدخول في المنافسه في هذا السباق لمسلسلات رمضان لهذا العام لاسباب عديده.


 وقرر الزعيم ان ياخذ اجازه هذا العام بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا والوضع الحالي في البلاد ، وحسن الزعيم قرار عدم الدخول في السباق الرمضاني لهذا العام بشكل مبكر وذلك بعد ان انتهى من تصوير مسلسل فالنتينو العام الماضي مؤكدا على عدم تقديم اى اعمال تلفزيونيه او سينمائيه جديده خلال الايام القليله القادمه.

 وكان قد حقق الزعيم عادل امام نجحت كبيره في التليفزيون واليكم اهم هذه المسلسلات التي كانت سببا في سيطره الزعيم على ايرادات الشاشه الصغيره خلال شهر رمضان من الاعوام الماضيه.

 1-  مسلسل صاحب السعاده عام 2014.

 2- مسلسل مامون وشركاه مع لبلبه ومصطفى فهمي وتامر هجرس وخالد سرحان و حمزه العيلي وخالد سليم وغيرهم.

 3- مسلسل فرقه ناجي عطا الله الذي تم عرضه في 2012 بمشاركه العديد من الوجوه الشابه مثل محمد امام ونضال الشافعي واحمد السعدني وعمر رمزي واحمد التهامي وغيرهم من الممثلين.

 4- مسلسل عوالم خفيه رفقه رانيا فريد شوقي والفنان صلاح عبد الله وبشرى وهبه مجدي وهند عبد الحليم وفتحي عبد الوهاب وخالد انور محمود حجازي وخالد عليش.

 5- مسلسل عفاريت عدلي علام عام 2017 مع الفنانه هاله صدقي وغاده عادل ومحمد ثروت وكمال ابو ريه وعزت ابو عوف ومي عمر واحمد صلاح حسني ومحمد ثروت.

 وكان اخر اعمال الذي شارك فيها عادل امام مسلسل فالنتينو العام الماضي والذي اعلن الزعيم من بعد المباشره عدم الدخول في اي عمل تلفزيوني خلال فتره كورونا الجارية

تعليقات

التنقل السريع