القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي برونزية المركز الثالث في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة مجاناً HD

تنشر "راكان إيجي" الموعد الرسمي لمباراة الأهليوبالميراس البرازيلي اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2021 ، حيث يلتقي النادي الأهلي بنظيره بالميراس البرازيلي في لقاء المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية .

نتيجة بحث الصور عن ahly palmeras

يدخل النادي الأهلي الذي خسر في مباراته الاخيرة أمام بايرن ميونخ بهدفين مقابل لاشئ ، لملاقاة بالميراس البرازيلي الذي خسر من تيجراس أونال بلقاء الفريقين الماضي .

توقيت مباراة الأهلي وبالميراس:

تبدأ مباراة النادي الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر 06.00 بتوقيت السعودية  07.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وعلى الدول الاخرى مراعاة فروق التوقيت .

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس:

فيما يتسائل الكثير من جمهور النادي الأهلي عن القنوات الناقلة التي تذيع وتبث مباراة الاهلي وبالميراس في المركز الثالث ببطولة كأس العالم للاندية مونديال قطر 2020 فيفا ، هذا وقد أعلنت بي ان سبورت الرياضية القطرية على أن القنوات الناقلة التي سوف تذيع تلك المباراة هي قناة bein sport HD المفتوحة .

المعلق على مباراة الأهلي وبالميراس:

أسندت قناة بي ان سبورت المفتوحة مهمة التعليق على مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي في المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية إلى المعلق حفيظ دراجي .

تعليقات

التنقل السريع