القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة HD مجاناً

تنشر "راكان إيجي" الموعد الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2021 ، حيث يلتقي نادي بايرن ميونخ بنظيره تيجريس أونال في لقاء النهائي ببطولة كأس العالم للأندية .


يدخل النادي بايرن ميونخ الذي فاز في مباراته الاخيرة أمام الأهلي المصري بهدفين مقابل لاشئ ، لملاقاة تيجريس أونال الذي فاز على بالميراس البرازيلي بلقاء الفريقين الماضي .

توقيت مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال:

تبدأ مباراة النادي بايرن ميونخ ضد تيجريس أونال في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر 09.00 بتوقيت السعودية  10.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وعلى الدول الاخرى مراعاة فروق التوقيت .

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال:

فيما يتسائل الكثير من الجمهور في الوطن العربي والعالم عن القنوات الناقلة التي تذيع وتبث مباراة بايرن ميونخ  وتيجريس أونال في نهائي بطولة كأس العالم للاندية مونديال قطر 2020 فيفا ، هذا وقد أعلنت بي ان سبورت الرياضية القطرية على أن القنوات الناقلة التي سوف تذيع تلك المباراة هي قناة bein sport HD المفتوحة .

المعلق على مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال:

أسندت قناة بي ان سبورت المفتوحة مهمة التعليق على مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال في نهائي بطولة كأس العالم للأندية إلى المعلق عصام الشوالي.

تعليقات

التنقل السريع