القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حقيقة فتح رابط وزارة القوى العاملة تسجيل العمالة الغير منتظمة لقبض معاش ال500 جنيه

 يتسائل الكثير من الأخوة والأخوات مؤخراً عن الرابط الرسمي لموقع وزارة القوى العاملة للتسجيل في معاش ال500 ، وكانت قد تداولت العديد من الجروبات عبر واتساب أنباء عن فتح الرابط مرة أخرى للتسجيل وهو مانفته رئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك .

وحسب "اليوم السابع" أعلن المركز الإعلامى لرئاسة مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية أنه فى ضوء ما تم تداوله على بعض جروبات تطبيق "واتس آب" رابطًا جديدًا لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على معاش دائم بقيمة 500 جنيه شهريًا، تواصل المركز مع وزارة القوى العاملة، والتى نفت تلك الأنباء.

المركز الإعلامى لمجلس الوزراء

 وأكد المركز الإعلامي أنه لا صحة لإطلاق أى روابط جديدة لتسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على معاش دائم بقيمة 500 جنيه شهريًا، مُشددةً على أن الرابط المتداول مزيف، وغير تابع للوزارة نهائيًا.

وأوضح المركز في بيانه أن مبلغ الـ 500 جنيه الذى يتم صرفه للعمالة غير المنتظمة هو منحة نقدية استثنائية تقدمها الدولة لدعم تلك الفئة المتضررة جراء أزمة فيروس كورونا.

وحذرت رئاسة مجلس الوزراي المصري المواطنين من الانسياق وراء تلك المواقع والصفحات المزيفة التى تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك المواقع.

المصدر : اليوم السابع.

تعليقات

التنقل السريع